نادي قضاة مجلس الدولة ينعى شهداء الشرطةفي الهجوم الإرهابى”بالواحات”

22 أكتوبر 2017آخر تحديث :
نادي قضاة مجلس الدولة ينعى شهداء الشرطةفي الهجوم الإرهابى”بالواحات”

كتب: على سمير

نعى  نادي قضاة مجلس الدولة، ببالغ الحزن والأسى والغضب  ، شهداء مصر الأبرار من رجال الشرطة البواسل، الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع عناصر مسلحة بالكيلو 135 بطريق الواحات، أمس الجمعة.

 وتقدم النادي بخالص العزاء لرئيس الجمهورية، ووزير الداخلية، ولأسر الشهداء وللشعب المصري بأكمله، كما تمنى للمصابين الشفاء العاجل.

أدان النادي العمل الإرهابي الخسيس،  بأشد العبارات  مؤكدا دعمه لجهود الدولة المصرية في مكافحة الإرهاب على كافة المستويات وبكل الطرق الممكنة.

 وكانت اشتباكات بين عناصر مسلحة وقوات الشرطة، وقعت أمس الجمعة، في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات، وأسفرت عن استشهاد 58 شرطيًا (23 ضابطاً و35 مجنداً). وكلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا ببدء تحقيقات فورية في الحادث الإرهابي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق