شاهد صور جثث العناصر الإرهابية بالمنطقة الجبلية بـ الواحات البحرية

21 أكتوبر 2017آخر تحديث :
شاهد صور جثث العناصر الإرهابية بالمنطقة الجبلية بـ الواحات البحرية

كتب: على سمير 

حصلت بوابة الجريمة ، علي الصور الأولى لمقتل العديد من العناصر الإرهابيين خلال الاشتباكات وتبادل لاطلاق النار فى حادث الواحات بالمنطقة الجبلية بطريق أكتوبر الصحراوى، الذى وقع أمس الجمعة، حيث قضت قوات الشرطة علي 15 إرهابيًا، وذلك حسبما أفاد بيان صادر من وزارة الداخلية، منذ قليل.

                          جثث الإرهابيين

وجاء في البيان الصادر عن وزارة الداخلية:  أنه استكمالاً لما سبق الإعلان عنه من جهود ملاحقة البؤر الإرهابية التى تسعى عناصرها لمحاولة النيل من الوطن وزعزعة الاستقرار، والمعلومات التى وردت لقطاع الأمن الوطنى حول إتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوى بالكيلو 135 بطريق “أكتوبر – الواحات” بمحافظة الجيزة مكاناً للإختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية ، مستغلين فى ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوى وسهولة تحركهم خلالها.

                       جثث الإرهابيين

تجدر الإشارة إلى أنه فى ضوء توافر هذه المعلومات فقد تم إعداد القوات للقيام بمأموريتين من محافظتى الجيزة والفيوم لمداهمة تلك المنطقة إلا أنه حال إقتراب المأمورية الأولى من مكان تواجد العناصر الإرهابية استشعروا بقدوم القوات وبادروا باستهدافهم باستخدام الأسلحة الثقيلة من كافة الاتجاهات، فبادلتهم القوات إطلاق النيران لعدة ساعات مما أدى لاستشهاد 16 من القوات ” 11 ضابطا – 4 مجندين – 1 رقيب شرطة ” مرفق كشف بأسمائهم وإصابة عدد 13 ” 4 ضابط – 9 مجند ”  ومازال البحث جارى عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة .

وفى وقت لاحق، تم تمشيط المناطق المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة، وأسفر التعامل مع تلك العناصر الإرهابية من خلال الاشتباكات الواقعة،  عن مقتل وإصابة عدد ” 15 ” فرد من الإرهابيين .

والذى تم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم، ومازالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة حتى كتابة هذة السطور  .

صور مجموعة من العناصر الإرهابية خلال الاشتباكان مع قوات الأمن 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق