مباحث الجيزة تتمكن من كشف لغز العثور على جثة مسن في بولاق الدكرور

20 أكتوبر 2017آخر تحديث :
مباحث الجيزة تتمكن من كشف لغز العثور على جثة مسن في بولاق الدكرور
كتب/ على سمير 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من فك لغز العثور على جثة لرجل مسن ونجحت فى تحديد هوية المتهم والقبض علية، نتيجة المجهودات الأمنية المكثفة حول ملابسات الجريمة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة، الذى أمر بسرعة الكشف عن سر غموض العثور على جثة مسن مدفون داخل حظيرة.
اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة
ومن خلال البحث والتحرى وجمع المعلومات الدقيقة، لتحديدهوية المتهم ، تنفيذا للخطة الأمنية الموضوعة والتى من أهم بنودها إعادة تطوير المناقشة مع الاْبناء والاقارب والأهل، وكافة الأشخاص المحطين بالمجنى علية، وهل كان على أى خلافات مع أحد ، مع أنتشار العناصر السرية من رجال المناحث بالمنطقة لمعرفة المعلومات حول ملابسات الجريمة، والتى أسفرت عن تحديد مرتكب الحادثة، وتبين أن ابنه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب الخلاف على الميراث، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.
اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من مأمور قسم شرط بولاق الدكرور، بورود بلاغ بانبعاث رائحة كريهة من حظيرة، بدائرة القسم.
وعلى الفور تم التوجة الى محال البلاغ الوارد ومن خلال المناظرة والفحص بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، ورئيس مباحث القسم، ومعاونى المباحث والقوة المرافقة لهم،تم العثور على جثة مسن مدفون داخل الحظيرة، وبوضع خطة بحث لازمة، تم التوصل إلى مرتكب الجريمة وتبين أن نجله وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة نتيجة للخلافات المحدثة بينهم لعدم حصولة على الميراث والمال من والدة، فقرر المتهم التخلص من الاب بتلك الطريقة البشعة ،حتى ينعم المتهم بالحصول على المال معتقدا عدم أكتشاف جريمتة  .
وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق