وقائع سقوط “الجعبري” أخطر عصابة لتجارة المخدرات في القليوبية

19 أكتوبر 2017آخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 5:22 مساءً
admin
جرائم قبلى وبحرى
المتهمين
المتهمين

كتب/ عوض الور

قرر إسلام منير وكيل نيابة مركز بنها برئاسة المستشار أحمد رجب حبس عاطلين 4 أيام على ذمة،  لضبطهم بكمية من الحشيش والأقراص المخدرة بدائرة المركز.

كانت وردت معلومات للعقيد ناصر رفقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقليوبية والمقدم محمد عامر وكيل الإدارة، بقيام عاطلين بترويج مخدر الحشيش والأقراص المخدرة على عملائهم بدائرة مركز بنها على نطاق واسع.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي وجه على الفور بسرعة ضبط المتهمين.

بعد تقنين الإجراءات، تم إعداد كمين أعد لهم، وتم ضبطهم وهما كلامن :”عبدالله حس وشهرته” الجعبري “سن 38عاطل، ومقيم بطا دائرة مركز بنها والسابق أتهامه في 19 قضية متنوعة، ومسجل شقى خطر فئه ب سرقات عامة، وحسن عبدالله سن 40عاطل،وبحوزتهم نصف كيلو حشيش، و 2000 قرص ترامادول مخدر، وسلاح أبيض، ومبلغ مالى.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الآثمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 47632جنك مركز بنها، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أصدرت قراراها السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق