حبس لاعب نادى الزمالك السابق لاتهامه بالنصب والاحتيال والتزوير وتوظيف الأموال.

17 أكتوبر 2017آخر تحديث :
حبس لاعب نادى الزمالك السابق لاتهامه بالنصب والاحتيال والتزوير وتوظيف الأموال.

كتب /على سمير 

قررت نيابة الهرم، حبس لاعب نادي الزمالك السابق “إ ع” 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب والاحتيال والتزوير وتوظيف الأموال.

تفاصيل الواقعة .

البداية كانت بتلقي  مأمور قسم شرطة الهرم بلاغات  عديدة بتورط اللاعب بعمليات نصب واحتيال كثيرة على المواطنين، وبتقنين الإجراءات القانونية وإثبات صحة البلاغات المقدمة ضده تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكنت قوات المباحث من القبض عليه بعدما حاول الهرب بين المحافظات.

تجرى الأجهزة الامنية بالجيزة  تحريات موسعة فى واقعة اتهام لاعب سابق بنادى الزمالك  بالنصب والتزوير.

اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة

حيث تلقي اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيرة إخطارا من المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم يفيد بتلقيه  بلاغات من المواطنين، حول تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل اللاعب المتهم، فى تعاملات شراء أراضى وسيارات.

وبعرض المعلومات على اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة ، أمر يسرعة القبض على المتهم المشار عنة وتكثيف الجهود لتحديد ملابسات الواقعة والتاكد من صحة البلاغات الواردة .

اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

وعلى ضوء ذلك قام اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، بعمل تشكيل فريق بحث مكبر لتنفيذ الخطة الأمنية الهادفة للتاكد من صحة البلاغات ومناقشة المجنى عليهم، وتحديد كافة التفاصيل مع تكثيف جمع المعلومات والتحريات حول المتهم  وتحديد أماكن تواجدة .

ومن خلال البحث والتحرى وجمع المعلومات، كشفت التحريات صحة جميع البلاغات المقدمة كما  أن اللاعب نصب أيضا على أكثر من لاعب بنفس الأسلوب والطريقة، واكدت التحريات والمعلومات على أنة كان يجمع الأموال من ضحاياه لتوظيفها بفوائد وهمية من خلال الأراضي التي كان يبيعها وهي ليست ملكه.

وبتقنين الإجراءات أمكن تحديد الأماكن التى يتردد عليها وبناء على ذلك تم وضع الأكمنة السرية

ونجحت رجال المباحث من ضبطه والتحفظ عليه،تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

وبعرضة على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق