مباحث الجيزة.. تكشف الستار عن خلية إرهابية تضم 6 متهمين

15 أكتوبر 2017آخر تحديث :
مباحث الجيزة.. تكشف الستار عن خلية إرهابية تضم 6 متهمين

 كتب/ على سمير -سيد جمال

كشفت رجال مباحث مديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء  إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، عن تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية التى تعد على ارتكاب اعمال اجرامية خلال الايام القادمة ، وعلى ضوء تلك المعلومات تم اعداد فريق بحث مكبر لتحديد هوية هولاء المتهمين ومراقبتهم وتحديد مقراتهم للقبض عليهم قبل ارتكابهم اى وقائع ارهابية .

 

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

 

وبناء على التعليمات الصادرة من قبل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ، بسرعة تحديد تلك العناصر الإرهابية و ضبطهم جميعا والكشف عن انتماءاتهم وهويتهم ، وبناء على تلك التعليمات قام اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية باعداد الخطة الموضوعة للكشف عن هولاء الإرهابيين تحت أشرف كل من اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لأمنالجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، والذى قامو بتقسم فريق البحث الى عدة مجموعات الأولى لجمع المعلومات والتحريات المكثفة حول نشاط هولاء المتهمين والثانية للكشف عن هويتهم وتحديد اماكن ترددهم ومتابعتهم بصفة مستمرة والقبض عليهم قبل قيامهم بارتكاب واقعة إرهابية .

اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزه

ومن خلال الخطة الهادفة  لرصد تلك العناصر تمكنت رجال مباحث الجيزة من القبض على خلية إرهابية  مكونة من 6 متهمين بعد مداهمة شقة بـ”أوسيم”.

 

اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

كما أحبطت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني، مخطط إرهابي لإثارة الفوضى وارتكاب أعمال عدائية في البلاد خلال الفترة القادمة، وعثر بحوزتهم على أوراق تحتوي على خطة لارتكاب أعمال عدائية في الدولة، وتم التحفظ على المتهمين.

 

وأخطر المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، ولاتزال التحقيقات مستمرة حتى الأن .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق