20 كيلو حشيش فضحت العرباوى قبل ترويجها فى الاسماعلية والشرقية

10 أكتوبر 2017آخر تحديث :
20 كيلو حشيش فضحت العرباوى قبل ترويجها فى الاسماعلية والشرقية

الشرقية / حازم الطاروطى

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد بالشرقية القبض على عرباوي من شمال سيناء، قبل قيامه بترويج 20 كيلو من مخدر الحشيش، بمحافظتى الشرقية والإسماعيلية، وتم التحفظ عليه  وعلى المضبوطات، تحت تصرف نيابة مركز أبوحماد برئاسة جمال اللبان مدير النيابة العامة.

تلقي اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، بورود معلومات سرية للرائد على عرفة، رئيس مباحث أبوحماد بقيام  “حسن ع ح ع ” 51 سنة مقيم العريش – سيناء،  بترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائه بمحافظتى الشرقية والإسماعيلية.

تم ترقب المتهم أثناء تردده على مدينة أبوحماد، لتوزيع كمية من المواد المخدرة، بمحافظة الشرقية والإسماعيلية، وضبطه بكمين أعد له، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق