تفاصيل القبض على أخطر تاجر أفيون وبانجو فى قنا

10 أكتوبر 2017آخر تحديث :
المتهم
المتهم

قنا / وائل الزينى

تمكنت قوة من ضباط الادارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة جنوب الصعيد، باشراف اللواء احمد عمر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، ورئاسة العقيد مروان العيسوى رئيس الإدارة لمنطقة جنوب الصعيد، من ضبط مسجل خطر مخدرات، السابق إتهامة في 8 قضايا متنوعه، قبل ترويجه كمية من مخدر الأفيون ومخدر البانجو علي عملائه بقنا.

كانت وردت معلومات، إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة جنوب الصعيد، تفيد قيام “سعد ا م” 45 سنة، عاطل والمسجل خطر اتجار مخدرات، بجلب كمية من المواد المخدرة المختلفة لترويجها على عملائه، تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الضبع وكيل الادارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة جنوب الصعيد، وضم كلا من الرائد وسام حسين والنقيب إسلام عبدالرؤوف ضباط الإدارة.

وبعد تقنين الإجراءات، واعداد عدة اكمنة، تم ضبط المتهم اثناء إستقلاله سيارة ملاكي، وعثر بحوزته علي 250 جرام من مخدر الأفيون، و 3 كيلو من مخدر البانجو، و 4000 جنيه حصيلة البيع، وذلك في كمين أعد له بالقرب من مدخل قرية البيجية التابعة لمركز قنا .

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق