اعترافات تفصيلية مثيرة لقتلة العجوز الشاذ بمصر الجديدة

9 أكتوبر 2017آخر تحديث :
اعترافات تفصيلية مثيرة لقتلة العجوز الشاذ بمصر الجديدة

كتب / رجب رضوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض العثور على مهندس كهرباء، مقتولاً داخل شقته بمنطقة مصر الجديدة، حيث تبين أن المتهم كان يرتبط بعلاقة شذوذ جنسى مع عدد من الأشخاص، وأنهم قرروا التخلص منه لسرقته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً بالعثور على جثة شخص داخل شقته بمصر الجديد، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى “سعيد.ح.ع” 66 سنة مهندس كهرباء، وأنه تم العثور على جثته مسجاة بأرضية غرفة النوم، ومرتدياً ملابسه كاملة، ومصاب بجرح طعنى بمنطقة الرقبة، وآخر أعلى الصدر من الجهة اليسرى.

ناقشت أجهزة الأمن عددا من الشهود حول الواقعة، من بينهم “حسن.أ” 41 سنة موظف، وصديق المجنى عليه، والذى أقر بأن المتوفى يقيم بمفرده، ولدى توجهه للاطمئنان عليه اكتشف وفاته على النحو المشار إليه، ونفى علمه بملابسات وفاته.

تم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها لمدير إدارة المباحث الجنائية، ورئيس مباحث قطاع الشرق، ورئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، ارتكزت على حصر وفحص خلافات وعلاقات المجنى عليه والمترددين على منزله، وتجنيد المصادر السرية لجمع المعلومات.

وأسفرت التحريات عن أن المجنى عليه كان مرتبط بعلاقة شذوذ جنسى بأحد الأشخاص يدعى “مراون”، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم اسمه الحقيقى “عبد السلام.م” 26 سنة عاطل، وقتل المجنى عليه بالاشتراك مع كلاً من “أحمد.س” وشهرته “سعدون” 21 سنة عاطل، و”عمر.م” 19 سنة طالب.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه والثانى يرتبطان بعلاقة شاذة مع المجنى عليه مقابل مبالغ مالية، ونظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية بالشقة سكنه فخطط لسرقته بالإكراه.

وتابع المتهم فى اعترافاته، أنه استعان بالمتهم الثانى والثالث وأعد سلاح أبيض “سكين”، و2 “أفيز”، وتوجه بصحبتهما لمسكن المجنى عليه بقصد ممارسة الفجور، وأثناء ذلك قاموا بشل حركته وتوثيقه باستخدام أفيز، وحال مقاومته لهما تعدى عليه بالسلاح الأبيض “سكين” محدثا إصابته التى أدت إلى وفاته، واستولوا على متعلقاته الشخصية عبارة عن (عدد 2 هاتف محمول، و2 لاب توب، وأى باد) وفروا هاربين.

وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول، وأرشدوا عن مكان إخفاء المسروقات لدى عميلهم حسن النية “محمد.خ” 24 سنة، صاحب محل أدوات كهربائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق