مأذون القاصرات المزيف وقع متلبسا في المنيا

8 أكتوبر 2017آخر تحديث :
ارشيفيه
ارشيفيه

كتب/ناصر فواد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من إلقاء القبض على سائق حاصل على الشهادة الأزهرية، يروج لزواج القاصرات فى المنيا، وتم إحالته للنيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، عدد من البلاغات تفيد قيام “أحمد. م”، 38 سنة سائق، وحاصل على ثانوية أزهرية، مقيم بإحدى قرى مركز المنيا بتزويج القاصرات.

وبإجراء التحريات، تبين صحة شكوى الأهالى، كما تبين أن والد المتهم كان يعمل مأذونًا شرعيًا بالقرية، واستغل نجله العلاقات الوطيدة بالمأذونين أصدقاء والده، وقام بتزويج القاصرات تحت السن مخالفًا للقانون بقسائم وعقود زواج.

وبتقنين الإجراءات القانونية، تم مداهمة مسكنه والعثور على 76 عقد زواج مزور على بياض بدون تواريخ، و46 إيصال استلام وثائق زواج، وكمية كبيرة من بطاقات الرقم القومى وشهادات الميلاد الكمبيوتر، وعدد من الشهادات الصحية الخاصة براغبى الزواج، وعدد من قسائم الزواج داخل غرفة بمسكنه، والعثور على دفاتر زواج تخص عدد من المأذونين، وبعض الدفاتر الخاصة بعقود الزواج، وتحرر محضرا بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق