أمن أسيوط يصطاد الاشقياء الثلاثة داخل مقبره اثرية بمركز الفتح

5 أكتوبر 2017آخر تحديث :
اللواء جمال شكر - مدير امن اسيوط
اللواء جمال شكر - مدير امن اسيوط

كتب / طلعت عبد الرحمن

يبدو ان لصوص الاثار ونهب المال العام والمتاجره بحضارة مصر لن يرتدعوا بسهوله .. ورغم يقظة رجال الامن فى مكان ورصدهم فى مواقع تواجدهم .. الا انهم لا زالوا يعيثون بالاثار والتاريخ .
تمكنت مؤخرا مديريه أمن أسيوط برئاسة اللواء جمال شكر مدير الامن من القبض على تشكيل عصابى خطير اثناء تنقيبه عن الاثار بمنطقه دير بصره بمركز الفتح بمحافظة أسيوط حيث تم ضبط كل من خالد . ع أ وشعبان . أ .ع وحسين . أ . ع متلبسين بالحفر والتنقيب عن الاثار وذلك داخل احدى المقابر بذات المنطقه وكان بحوذتهم توابيت وقطع اثريه نادره تعود الى العصر الفرعونى .. وكان الاشقياء الثلاثه ينقبون عن الاثار منذ فتره حتى عثروا على مقبره اثريه فى منطقه دير بصره بمركو الفتح وحينما وصلت معلومات عن عملية الحفر والتنقيب لرجال الشرطه واصلوا تحرياتهم عن العملية وحينما تأكدوا من صحة المعلومات قاموا بمداهمة موقع التنقيب وتم القبض على هؤلاء الاشقياء الثلاثه وتحرير محضر بالواقعه ولكنهم نجحوا فى تهريب بعض القطع الاثريه الى القاهره عن طريق بعض اتباعهم فى انتظار اللحظة المناسبه للتصرف فيها ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق