وقائع القبض على امين مخزن بعد سرقة 30 طابعة وحبارة فى عابدين

25 سبتمبر 2017آخر تحديث :
وقائع القبض على امين مخزن بعد سرقة 30 طابعة وحبارة فى عابدين

كتب / حسن الزناتى

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على أمين مخزن بشركة عقارات، أثناء بيعه 30 جهاز طباعة وحبارة، بأحد المحال بمول البستان بمنطقة عابدين، واعترف بسرقتها من داخل الشركة بأسلوب المغافلة، وأنه سبق وباع 15 جهاز طباعة و15 حبارة برينتر، سرقها من الشركة فى وقت سابق، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغا من أحد أصحاب محلات أجهزة الكمبيوتر بمول البستان، معلومات مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض كمية من البرينترات الخاصة بالطباعة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وعلى الفور انتقل المقدم حسام العشماوى رئيس مباحث القسم، وتمكن من ضبطه وتبين أنه “أحمد م س” 31 سنة، أمين مخزن بشركة للاستثمارات العقارية، وضبط بحوزته 15 جهاز طباعة “برينتر”، و15 حبارة برينتر.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرقتها من داخل الشركة محل عمله ملك “وائل ح أ” 39 سنة، بأسلوب ” المغافلة”، وأضاف بأنه في وقت سابق قام ببيع 15 جهاز طباعة “برينتر” و 15 حبارة برينتر، واعترف بسرقتها من ذات الشركة لعميله صاحب محل بمول البستان.

وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمه بالسرقة، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعتى السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق