بالصور .. مخدر الموت ينتشر فى المقطم .. وحداد يتحدى القانون و يتباهى بتعاطيه على مواقع التواصل الاجتماعى

15 يونيو 2017آخر تحديث :
بالصور .. مخدر الموت ينتشر فى المقطم .. وحداد يتحدى القانون و يتباهى بتعاطيه على مواقع التواصل الاجتماعى

كتب / سيد جمال 
“مخدر الاستروكس” نوعًا من أنواع المخدرات، التي ظهرت في مصر مؤخرًا، ووصلت نسبة المتعاطين لهذا المخدر 70%، ويعتبر مخدر الإستروكس من المخدرات الاصطناعية التى وصلت للأسواق العربية، وبالتحديد في الخليج ومصر، وانتشر منذ سنتين تقريبًا، فمخدر الإستروكس يزداد مفعولة 200 مرة، عن مخدر الماريجوانا، ومخدر الحشيش، وقد لاقى الاستروكس رواجًا بين المدمنين، وانتشر هذا المخدر بسرعه فى المناطق الراقيه وزاد انتشرا فى المناطق الشعبية وقد لاقى روجا بين المدمنين نظرا لسهوله الحصول عليه ،
والاستروكس عبارة عن خلطة تم تصنيعها من مواد كيميائية، من نبات القنب، مع بعض المواد الكيميائية المسكنة والاتروبين، والهيبوسيامين، والهيوسين، ويتم بيع الجرام من هذا المخدر من بأسعار تتراوح من 250 إلى 300 جنيه، كما يتم بيعه على أشكال أكياس ويحتوى كل كيس على 4 جرامات، ويختلف ثمن الكيس من منطقة لأخرى، ومن شخص لآخر.
وانتشر هذا المخدر فى العديد من المناطق الشعبية وبالتحديد فى منطقه المقطم التى تكتاظ بالسكان وفى غياب تمام لقسم شرطة المقطم ..مما جعل احد الشباب ويدعى ابراهيم ويعمل حداد بالتباهى بشرب هذا المخدر على مواقع التواصل الاجتماعى فى تحدى صارخا لاجهزة الشرطة .. انقذوا شباب مصر قبل فوات الاوان .. وللحديث بقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق