حريم المنوفية اثارت الذعر بالسرقات المسلحة فى رمضان

30 مايو 2017آخر تحديث :
حريم المنوفية اثارت الذعر بالسرقات المسلحة فى رمضان

المنوفية / محمد مغاورى 
تمكنت مباحث قسم منوف بمديرية أمن المنوفية من ضبط سيدتين، وذلك لقيامهما بسرقة المواطنين، واتهامهما فى 6 وقائع سرقات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الرائد مصطفى حسانين رئيس مباحث قسم منوف، من ضبط من كل من ” س.س” 38 عاما بدون عمل، مقيمة بشارع الكبير قليوب بمحافظة القليوبية، مدرجة جنائيا تحت رقم 509257 وسبق اتهامها فى 18 قضية قتل، و”ز .أ” 30 عاما بدون عمل مقيمة شارع قهوة أم كلثوم، قليوب المحطة، بمحافظة القليوبية، وذلك لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى لسرقة المواطنين.
واعترفتا بارتكاب 6 وقائع سرقات، وقدرت قيمة المسروقات 95 ألف جنيه و1100 دولار، على النحو التالى: المحضر رقم 8572 جنح قسم منوف لسنة 2017، بلاغ من أمينة محمد فتحى القصاص 30 عاما، طبيبة صيدلانية مقيمة بقرية طملاى التابعة لمركز منوف، بسرقة مبلغ مالى 1500 جنيه، حال استقلالها سيارة أجرة عن طريق النشل، ومحرر عن ذلك المحضر رقم 3361 لسنة 2017 جنح قسم منوف، والمحضر رقم 8572 لسنة 2015 جنح قسم منوف، عن بلاغ من وفاء عبد المحسن عبد التواب 43 عاما أخصائية صحافة وإعلام، ومقيمة بقرية سنجرج مركز منوف، بسرقة مبلغ مالى 38 ألف جنيه حال استقلالها سيارة أجرة عن طريق النشل.
والمحضر رقم 7357 لسنة 2016 جنح قسم منوف، عن بلاغ صبيحة إبراهيم سالم 53 عاما ربة منزل، ومقيمة بقرية بهواش التابعة لمركز منوف، بسرقة مبلغ مالى 1100 دولار عن طريق النشل، والمحضر رقم 5166 لسنة 2016 جنح قسم منوف عن بلاغ عزت إبراهيم عبد العظيم القديم 47 عاما، معاش قوات مسلحة، ومقيم بقرية غمرين التابعة مركز منوف بسرقة مبلغ مالى 31 ألف جنيه، عن طريق النشل، والمحضر رقم 2458 لسنة 2017 جنح قسم منوف، عن بلاغ سمير فؤاد محمد عبد الجواد 39 عاما، سائق ومقسم بقرية سنجرج مركز منوف بسرقة مبلغ مالى 10 ألف جنيه عن طريق النشل ، والمحضر رقم 1466 لسنة 2016 جنح قسم منوف عن بلاغ كوثر عبد العزيز عبد الحميد المنياوى 43 عاما، كاتبة بمدرسة برهيم التجريبية المشتركة ومقيمة بقرية برهيم التابعة لمركز منوف بسرقة مبلغ مالى 15 ألف جنيه.
وأكدت المتهمتان خلال اعترافاتهما أنهما عقب تضييق الخناق عليهما من قبل مديرية أمن القليوبية اتجهتا إلى محافظة المنوفية، خاصة إلى مدينة منوف وقامتا بسرقة 6 مواطنين بإجمالى 95 ألف جنيه، و1100 دولار من أمام المصالح الحكومية وخاصة البنوك.
وبالعرض على نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار عصام البحراوى رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية، قررت المتهمتان رد جميع الأموال المبلغ بسرقتها إلى أصحابها وتم حبسهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق