السويس / محمد زكريا
تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، من توجيه ضربة قوية لمروجى المواد المخدرة بالمحافظة، بالقبض على 7 من كبار تجار المخدرات فى حملات أمنية، حيث نجحت مباحث مديرية الأمن فى ضبط كميات من مخدر الحشيش والبانجو وأقراص مخدرة.
كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطاراً من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بتنفيذ حملة أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات.
ونجحت الحملة الأمنية التي قام بقيادتها العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية، في ضبط 7 من تجار المخدرات داخل أحياء المحافظة من بينهم من قام بتهريب مواد مخدرة من رأس صدر بسيناء إلي السويس، وأيضاً من يقوم ببيع المواد المخدرة داخل المحافظة.
- خلافات الجيرة تشعل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البحيرة
- ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية.. واستعادة المسروقات
- ضبط سيدة وابنها سرقا هاتف محمول من طفلة بأسلوب “المغافلة” بالمنتزه بالإسكندرية
- الأمن يكشف حقيقة ادعاء تهديد مواطن بسلاح أبيض لإجباره على ترك منزله في القاهرة من قبل فرد شرطة
- القبض على قائد سيارة للسير برعونة وتعريض المواطنين للخطر في الإسكندرية
- الداخلية تضبط أكثر من 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
- ضبط أكثر من87 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
- الداخلية تضبط تشكيل عصابي سرق 36 دراجة نارية و24 توك توك بالإسكندرية
- ضبط صانعة محتوى بالإسكندرية بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لتحقيق أرباح من المشاهدات
- مصرع 5 أشخاص في انهيار بئر أثناء التنقيب عن الآثار بالقوصية في أسيوط















