مكافحة المخدرات تطارد اباطرة الكيف فى الجيزة وتنجح فى القبض على ابورحاب امبراطور المزاج العالى

20 مايو 2017آخر تحديث :
مكافحة المخدرات تطارد اباطرة الكيف فى الجيزة وتنجح فى القبض على ابورحاب امبراطور المزاج العالى

كتب / سيد جمال

اعترف عاطل تم القبض عليه على يد ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة، وبحوزته 21 فرش حشيش، أنه كان يستعد لترويج المضبوطات على عملائه بمنطقة العمرانية
وأضاف المتهم “عادل .ع” وشهرته “ابو رحاب” أنه يروج بضاعته بمناطق الجيزة المختلفة، إلا أنه يركز نشاطه فى تجارة المواد المخدرة بمناطق العمرانية والطالبية والهرم وبولاق الدكرور، حيث يتواصل مع عملائه بواسطة الهاتف، ويتفق معهم على أماكن لقائهم، كما أنه فى بعض الأوقات يستقبلهم بمسكنه فى العمرانية.
واستنادا إلى تحريات المباحث وأقوال المتهم، أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار وحيازة مواد مخدرة.
كانت معلومات وردت للعميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد اتجار عاطل شهرته “أبو رحاب” بالمواد المخدرة، وبالحصول على إذن من النيابة، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن المقدم محمد الشاذلى والرائد هيثم سكر، من ضبطه، وبحوزته 21 فرش حشيش، وهاتف محمول، و4 آلاف جنيه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق