قصة المقاول الذئب الذى افترس براءه بناتة الثلاث بالقوه فى سوهاج

19 مايو 2017آخر تحديث :
قصة المقاول الذئب الذى افترس براءه بناتة الثلاث بالقوه فى سوهاج

سوهاج / ناصر فؤاد
قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة المتهم ” بشرى.ر.أ” مقاول بالسجن المؤبد حضوريا لاتهامه باغتصاب أبنائه ماجدة وماريان ومايكل بالقوة بدائرة مركز ساقلته.
صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين محمد عبد العال إسماعيل وحسن قنديل بامانة سر طه حسين ماجد أمين .
تعود أحداث القضية إلى عام 2009 بدائرة مركز ساقلته عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا من المجنى عليها ماجدة 15 عاما، لا تعمل ومقيمة العوامية التابعة لمركز شرطة ساقلته وبصحبتها شقيقتها ماريان 12 عاما وشقيقهما مايكل 14عاما، طالب، يتهمون فيه والدهم بمواقعتهم بالقوة وبغير رضائهم بأن جثم فوقهم وشل مقاومتهم وقام باغتصابهم بالقوة.
وكشفت التحقيقات أن المتهم اعتاد مواقعة ابنته ماجدة من الخلف بالقوة والتهديد كما أنه في بعض الأحيان حاول مواقعتها من الفرج إلا أنها قاومته وأن المتهم اعتاد هتك عرض أبنائه عنوة وبالإكراه.
وبعرض المتهم على لجنة ثلاثية من إخصائيين نفسيين من مستشفى الطبي النفسي التابعة لإدارة الطب الشرعي بالقاهرة أثبتت نتيجة الفحص النهائية أن المتهم لا يعاني من اضطراب نفسي أو عقلي يفقد أو ينقص الإدراك والاختيار ومعرفة الخطأ من الصواب فهو يدعي الاضطراب النفسي هروبا من المسئوليه الجنائية ويعد مسئولا عما أسند إليه من اتهام ، وبعد تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حمها السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق