أباطرة البودرة وقعوا بــ 70 تذكرة هيروين فى المنوفية

27 أبريل 2017آخر تحديث :
العميد السيد سلطان
العميد السيد سلطان

كتب ايمن نجم
تمكنت مباحث أشمون من ضبط عاطلين بحوزتهما 70 تذكرة من مخدر الهيروين . تم تحرير محضر بالواقعة و إحالتهما للنيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .
بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى العميد السيد سلطان مدير إدراة المباحث الجنائية بالمنوفية إخطارا من الرائد أحمد عبدالمعبود رئيس مباحث مركز أشمون بأنه عندما كان النقيبين محمد عطوة ومحمد السماحى معاونا مباحث مركز أشمون بتفقد الحالة الأمنية اشتبها فى شخصين حاولا الفرار بمجرد رؤيتهم لسيارة الشرطة . على  الفور قاما الضابطين والقوة المرافقة بمطاردتهما حيث دخلا فى أحد الشوارع الضيقة مما اضطر الضابطين والقوة المرافقة من النزول من سيارة الشرطة والجرى خلفهما حيث قاموا بتضييق الخناق عليهما حتى اجبروهما على الإستسلام .
وبتفتيشهم وقائيا تبين أن بحوزتهم مخدر الهيروين وتبين أن احدهم يدعي (كريم . ن . م ) وشهرته كريم ريشة عاطل 21 سنة  وبحوزته 52 تذكرة هيروين والأخر يدعي (السيد.ر.ح) وشهرته حمدى العروسى 44 سنة وبحوزته 18 تذكرة هيروين .
وبعرض المتهمين على اللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار .
تم إحالتهم للنيابة التي امرت بحبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق