مجهولان يستولون على تاكسي تحت تهديد السلاح في بنى سويف

23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 9:55 مساءً
admin
جرائم قبلى وبحرى
اللواء عادل التونسى - مدير امن بنى سويف
اللواء عادل التونسى - مدير امن بنى سويف

بنى سويف احمدعيدورشان

استوقف 4 أشخاص مجهولون، سائق سيارة تاكسي في مدينة بني سويف، بدعوى نقلهم لإحدى قرى مركز ناصر شمال المدينة، وفي الطريق أجبروه تحت تهديد السلاح على ترك السيارة، واستقلوها هاربين، واتصلوا بمالك السيارة لطلب فدية مقابل إعادة السيارة.
تلقى مدير الأمن اللواء عادل التونسي، إخطاراً من العميد يحيى محفوظ، مأمور مركز ناصر، يفيد بسرقة سيارة تاكسي من أيمن محمد بكري “32 سنة”، سائق التاكسي رقم (1467) ومقيم في قرية الشيخ علي مركز بني سويف “شرق النيل”، إذ تم استيقافه من قبل 4 أشخاص، مطالبين بنقلهم إلى قرية الشناوية مركز ناصر شمال بنى سويف، وفى الطريق طلبوا رقم هاتفه بدعوى التواصل معه فيما بعد، وفجأة أشهروا الأسلحة البيضاء في وجهه وأجبروه على النزول من السيارة، وفروا هاربين بها، ثم هاتفوه بعد ذلك مطالبين بفدية 30 ألف جنيه مقابل إعادة التاكسي.
كلف اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، المقدم محمد الخولي، رئيس مباحث ناصر ومعاونيه، بسرعة كشف غموض الحادث، والوصول لسارقي السيارة واستعادتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق