ضبط 3 موظفين بينهم رئيس قرية لإتهامهم بتقاضي رشوه 75الف جنيه بالمنيا

23 أبريل 2017آخر تحديث :
ضبط 3 موظفين بينهم رئيس قرية لإتهامهم بتقاضي رشوه 75الف جنيه بالمنيا

المنيا / صهيب مصطفى
تواصل هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، نجاحاتها في توجيه ضرباتها للعناصر الفاسدة والمرتشين بأجهزة الدولة المختلفة، حيث تمكنت من ضبط رئيس مجلس قروي ومدير تنظيم وسكرتير وحدة محلية ، أثناء تلقيهم رشوه ماليه قدرها 75 ألف جنيه كمقدم للرشوه المتفق عليها مع أحد المواطنين، والبالغه 225 ألف جنيه وذلك للتجاوز والتغاضي عن مخالفات مبان، والتلاعب في كتابة تقاير رسمية لتمكين المواطن من تقنين وضعه من تلك المباني بزمام قرية بردنوها التابعة لمركز مطاي بشمال المنيا.
وفي التحقيقات التي باشرها المستشار مصطفي الوكيل مدير نيابة مركز مطاي، تحت إشراف المستشار اسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، قررت النيابة حبس كل من وليد . ن رئيس مجلس قروي بردنوها، ومحمد . ع سكرتير الوحدة واحمد . ك رئيس التنظيم ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات ووجهت النيابة لهم تهم الحصول علي رشوه مقابل قيامهم بتسهيل عملية تقنين الاوضاع
وفي سياق متصل قرر ابراهيم نصير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي ايقاف الموظفين الثلاث عن العمل، وتكليف رئيس مجلس قروي منبال للقيام بأعمال رئيس مجلس قروي بردنوها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق