عصابة الاربعة مارست البلطجة والترويع للاستيلاء على الاراضى وسقطت فى السويس

18 أبريل 2017آخر تحديث :
مدير امن السويس
مدير امن السويس

السويس / محمد زكريا

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، من القبض على 4 من العناصر الخطرة المسلحة بينهم مسجلين خطر ، قاموا بارتكاب جرائم بلطجة، واعتداء على المواطنين للاستيلاء على الأراضى بمنطقة اللاجون بحى الجناين.
وتمكن ضباط المباحث الجنائية، من ضبط المتهمين بعد مطاردتهم بطريق السويس – الإسماعيلية، وضبط بحوزتهم بندقية وكميات من الذخيرة وأسلحة بيضاء.
كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، بأنه تم تحديد المتهمين بالاعتداء على المواطنين بمنطقة أراضى اللاجون بحى الجناين، بينهم مسجلين خطر ومسلحين هاربين من أحكام، بتشكيل فريق بحث تبين أن المتهمين يستعدون لتنفيذ اعتداء على المواطنين للاستيلاء على أراضى.
بقيام النقيب عبدالرحمن أبو الفضل رئيس مباحث قسم الجناين بمطاردة المتهمين والمسجلين خطر بطريق السويس – الإسماعيلية، تم القبض على المسجلين خطر “حمو. ر” والسيد. م”، و “محمود. ق ” و ” علي . ر ” بالقرب من الكيلو 46 بالطريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق