حفل اسطورى للجنس الجماعى والرقص المثير بالاسكندرية

17 أبريل 2017آخر تحديث :
حفل اسطورى للجنس الجماعى والرقص المثير بالاسكندرية

53 شاب وفتاه يمارسون الشذوذ الجنسى والسحاق ويتعاطون الخمور والمخدرات على انغام المزيكا الصاخبة
الاسكندرية / شريف الديروطى
مازالت الآفات الأخلاقية تنخر فى المجتمع المصرى، وتحول شبابه إلى سبل الضياع والانهيار، من خلال إدمانهم المخدرات وتنظيمهم حفلات راقصة تحمل جميع أنواع التجاوزات الأخلاقية وإشاعة الفاحشة بين الشباب والفتيات، وكان آخرهم ما شهدته مدينة الإسكندرية .. “دماغ مزيكا”.. هذا هو الإعلان الذى سعى إليه عشرات الشباب والفتيات على مواقع السوشيال ميديا، لحضور حفل راقص يتعاطى فيه الجميع كل أنواع المخدرات والخمور، ليقومون بعدها بفعل كل الموبقات، التى كان أبرزها الشذوذ الجنسى والسحاق بين الفتيات.
الحكاية بدأت عندما وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة العميد شريف التلوانى، تفيد قيام مجموعة من الشباب بوضع “بوست” على موقع الإنستجرام، بالدعوة إلى حفلة مزيكا مختلفة، يسمح فيها لكل الحضور بممارسة حريته كاملة، دون أى قيود وتعاطى كل ما يرغب من المخدرات والخمور.
ورصدت المتابعات وجود إحدى صفحات التواصل الاجتماعى باسم “كريم ج”، حيث يقوم مستخدمها “كريم.ج” بحفلات صاخبة للرقص، باسم “خبط” يقوم فيها الشباب بتعاطى المخدرات بجميع أنواعها ويحضرها الشباب بمختلف أعمارهم “ذكور-إناث” فى عدة أماكن، والدعوى لتلك الحفلات بمعاونة “ز.ج” و”ى.م” داخل فيلا كائنة بشارع فاركو دائرة قسم العامرية ثان، مقابل أجر مادى يتقاضونه لقاء ذلك مخالفًا لأحكام القانون والآداب العامة.
عقب تقنين الإجراءات تمكن الضباط على زلهف، وعبد الحميد زيدان، من اقتحام الفيلا وضبط “ك.ج”- مواليد 1988 طالب، ومقيم شرطة أول المنتزة، و”ز.ج”- مواليد 1993 و”ى.م”- مواليد 1993 مقيم بدائرة قسم الدخيلة، و”ا.ع”- مواليد 1984 بكالوريوس إدارة أعمال، حيازة مواد مخدرة.
وقد ضبط داخل الفيلا كمية من نبات أخضر اللون لجوهر نبات الفودو، و9 أقراص بيلات بان، وكمية من نبات أخضر اللون لجوهر نبات البانجو، وعدد 5 من أقراص التامول، و2 من قطع جوهر الحشيش، وكمية من جوهر الكوكايين، وزجاجة خمر ماركة بيليون، ومبلغ مالى وقدره 3750 جنيها.
تفاصيل الواقعة، عندما بدأ ضابط الآداب، بالتنكر للدخول إلى الحفلة، ووجد على باب الفيلا المتهم الثانى”ز.ج” على الباب يقومون بختم كل من يدخل مقابل 400 جنيه على الفرد، وتم التحفظ عليه وبسؤاله عن المنظم الثالث للحفلة شاور على المتهم “ى.م”، وتم التحفظ علهم وعلى الختم، وتم اصطحاب “ز.د” إلى الداخل حيث تبين وجود حفلة رقص صاخبة، والمتهم الاول “كريم.ج” يقف على الدى جى، وبجواره بيلات وفودو ومواد مخدرة.
وتم التحفظ على المتهمين الثلاثة، وبفحص الموجودين تبين وجود شخص وهو المتهم الرابع “ا.عط يقوم بخلسة بإلقاء كيس أبيض شفاف كان بحيازته، حتى لا يتم القبض عليه متلبسًا، وتبين أن الكيس بداخله تامول وبنجو وحشيش.
كما تبين وجود حدث تدعى هايدى، تقوم بالرقص وتعاطى المخدرات، وتم ضبط المتهمين، وتحريز المضبوطات، واحتجازهم لحين عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق