موظفى السويس سرقوا كشافات إنارة بـ 2 مليون جنيه وسقطوا متلبسين

7 يناير 2017آخر تحديث :
صورة ارشفية
صورة ارشفية

السويس / محمد زكريا

ألقت أجهزة الأمن بالسويس، القبض على مدير المخازن السابق بحى الأربعين، واثنين من أمناء المخازن لاتهامهم بسرقة كشافات الأعمدة الكهربائية من مخازن الحى، يقدر ثمنها بـ 2 مليون جنيه.
وقررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية.
وقال مصدر مسئول بالحى، إن البداية كانت بقيام موظف بالحى بمشاهدة مدير المخازن السابق ويدعى ” ع . ر ” واثنين من أمناء المخازن بحمل كراتين كشافات من مخازن الحى.
وأضاف المصدر، أن الموظف صور المتهمين باستخدام تليفونه، ويظهر فى الفيديو رقم السيارة التى حملت المسروقات، وبتقديم الفيديو لأجهزة الأمن تم القبض على السائق، واعترف على مدير المخازن السابق، وأمينى المخازن اللذين سرقا كشافات تقدر بـ 2 مليون جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق