التفاصيل الكاملة فى تصفية أخطر ثلاث مسجلين خطر بعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بكفر الشيخ

5 يناير 2017آخر تحديث :
احد المتهمين
احد المتهمين

كتب / سعيد كمال

لقى 3 من المسجلين خطر، على الأمن العام، بكفر الشيخ، مصرعهم، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر مطاردة أمنية، وتبادلهم لإطلاق النيران مع الشرطة، بإحدى مناطق جنائن موالح، تقع على الطريق الدولى الساحلى بمركز البرلس بالقرب من قرية الحماد.
وهؤلاء العناصر الثلاثة المطلوب ضبطهم وإحضارهم، هم (عزيز شتا)، وشقيقة (محمد)، وإبن عمهما (صبحى الجميل شتا)، لاتهامهم فى عدد من القضايا الجنائية، واجبة التنفيذ، ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية القتل العمد للشاب “محمود محمد برهام”، 20 سنة، مزارع، وإصابة والده بطلقات نارية، أثناء استيلائهم على مواشيهم بالقوة.
وقاد كل من اللواء هشام نصر مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية، والعميد خالد عابدين رئيس مباحث الوزارة، واللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، حملة أمنية على أوسع نطاق لضبط هؤلاء العماصر الثلاثة.
كما شارك فى تنفيذ تلك العملية، 20 ضابطا من مديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية، وفرق من العمليات الخاصة، وجنود الأمن المركزى، وعددا من مدرعات الشرطة، وذلك تحت إشراف اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء سامح مسلم مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ.
أنتقل فريق من نيابة مركز البرلس، لمعاينة جثث المسجلين الثلاثة، بمكان تصفيتهم من قوات الشرطة، وسط حراسة أمنية مشددة، وذلك عقب فرد كردون أمنى حول منطقة الواقعة، تزامناً مع إجراء المعاينة، فيما يترقب قيادات الشرطة، قرار النيابة عقب إجراء المعاينة.
يذكر أن مدينة بلطيم، شهدت على مدار الأيام الماضية، حالات من الغليان، والوقفات الاحتجاجية من جانب الأهالى، إثر قيام العناصر الخطرة الثلاثة بقتلهم الشاب المذكور، وذلك على غرار الأحداث التى شهدتها قرية شما بمحافظة المنوفية، علاوة على فرض سيطرتهم على الأهالى، وإرهابهم من خلال إطلاقهم الأعيرة النارية فى الهواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق