ميراث الدم وراء مقتل رجل الأعمال الشهير فى دمياط

3 يناير 2017آخر تحديث :
اللواء نادر جنيدى
اللواء نادر جنيدى

دمياط / أسماء ابو سمرة

كشفت مباحث دمياط غموض مقتل رجل أعمال بعد ساعات من وقوع الجريمة حيث تبين أن صهره وراء قتله بسبب خلاف علي ميراث قدره‏6‏ ملايين جنيه وكان القاتل يطمع في‏12‏ مليونا‏,‏ تم القبض علي المتهم والسلاح المستخدم في الحادث وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق‏.‏
كان العميد ماهر النادي قائد شرطة النجدة بدمياط قد أبلغ اللواء نادر جنيدي مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط بوقوع جريمة قتل بمنطقة السيالة انتقل اللواء السيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية وتبين مقتل شخص يدعي عادل أحمد الصواف35 سنة رجل أعمال وصاحب معرض لبيع الأنتيكات.
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث ضم العقيد محسن نجيب والمقدم أحمد الشربيني مفتشي المباحث والرائد أحمد الدمرداش رئيس مباحث قسم ثان, حيث دلت التحريات أن وراء مقتل رجل الأعمال زوج أخته أحمد زكريا السعدني45 سنة ويعمل في صيدلية وأنه انتظر المجني عليه أثناء دخوله المصعد وقام بإطلاق5 أعيرة نارية عليه منها من فرد خرطوش وطلقة من طبنجة وتم القبض علي القاتل وأرشد عن السلاحين المستخدمين في الحادث وكان قد أخفاهما في أحد الأماكن بالشارع الحربي.
وقام العقيد مجدي الموجي, مأمور قسم ثان دمياط بتحرير محضر للمتهم وعرضه علي النيابة التي تولت التحقيق بعد أن أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وصرحت بدفنها بعد التشريح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق