اسماء سكس فضحت أكبر شبكة دعارة وكشفت أسرار القواده مديحة فى الشرقية

3 يناير 2017آخر تحديث :
المتهمة
المتهمة

كتب / حازم الطاروطى

  • خبايا اصطياد حسناوات الريف واستغلالهم فى ممارسة الرذيلة بوكر العجوز فى أبوكبير

ألقى ضباط مباحث الآداب العامة بالشرقية، القبض على أكبر قوادة بمركز أبوكبير، تقوم باستقطاب النسوة الساقطات لممارسة أعمال الدعارة مع الرجال بمقابل مادى، وتولت نيابة أبوكبير التحقيق برئاسة محمد علاء الدين حرز وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بقيام العقيد عاطف زكى رئيس مباحث الآداب، وبرفقته الرائد حسام الشحات وكيل مباحث الآداب، بعد إذن النيابة العامة، بتفتيش مسكن “مديحة م ص” 57 سنة ربة منزل وبالمعاش من التربية والتعليم ومقيمة بندر أبو كبير، لقيامها باستقطاب النسوة الساقطات لممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام بمقابل مادى تتحصل عليه.
وبمداهمه المنزل، تم ضبط “أحمد م إ” 25 سنة حاصل على دبلوم صنايع و مقيم مركز ههيا وبرفقته “أسماء ع م” 25 سنة ربه منزل ومقيمة أبوكبير والشهيرة بـ”أسماء سكس”، تم ضبطهما عرايا تماما داخل غرفة النوم، بمنزل القوادة، أثناء ممارسة الدعارة.
كما تم ضبط “مصطفى ب م” 30 سنة والمقيم مركز ههيا عامل، و”فؤاد م” 47 سنة، عامل بمسجد بأبو كبير، أثناء انتظارهم الدور لممارسة الدعارة، كما تم ضبط الهواتف المحمولة الخاصة بهم، وبفحص هاتف “مديحة” تبين وجود مقاطع فيديو ساخنة لعرضها على راغبى المتعة، كما ضبط مبلغ مالى 540 جنيها، وعدد من الصور المطبوعة لرسائل فيس بوك بينها وعدد من راغبى المتعة، لابتزازهم بها وتهديدهم أثناء طلبهم منها إحدى الفتيات لممارسة الدعارة، وضبط عدد من الأعمال السفلية والأحجبة والأسحار التى تستخدمها فى ربط الزبائن التى تتضرر منهم.
وبمواجهتها اعترفت باستقطابها النسوة الساقطات لممارسة الدعارة، مع راغبى المتعة بمقابل مادى والمبلغ المالى حصيلة أعمال الدعارة والرسايل المطبوعة لابتزاز الزبائن، والأعمال السحرية لربط أى أحد من الزبائن ليأتى لها مرة أخرى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 30909 جنح مركز أبو كبير، وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق