ضبط 1409 مخالفات مرورية لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

منذ 3 ساعاتآخر تحديث :
ضبط 1409 مخالفات مرورية لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

حرر رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية 1409 مخالفات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، الذي يسهم في تعزيز النظام الآلي لفحص المركبات أمنياً. يساعد هذا الملصق في التعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، كما يسجل المخالفات بشكل إلكتروني موحد على مستوى الجمهورية.

 

ويعمل الملصق على تحديد السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد من خلال المنافذ الجمركية، بالإضافة إلى سيارات المناطق الحرة. كما يعزز من معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها عبر إدراجها إلكترونياً، مما يضمن سرعة استرجاعها.

 

علاوة على ذلك، يتيح الملصق الإلكتروني حصر أماكن الكثافات المرورية، مما يمكن غرف عمليات إدارات المرور من توجيه مستخدمي الطرق إلى المسارات البديلة المثلى، بفضل الربط الإلكتروني مع مركز معلومات المرور.

 

في سياق متصل، قامت الأجهزة المعنية خلال الـ 24 ساعة الماضية برفع 48 سيارة ودراجة نارية مهملة ومتروكة في الشوارع، كما تم تحرير 619 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة الواقية أثناء القيادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق