بعد قليل.. أولى جلسات قضية السب والقذف بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبوبكر

20 أكتوبر 2024آخر تحديث :
بعد قليل.. أولى جلسات قضية السب والقذف بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبوبكر

تشهد المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة بعد قليل، أولى جلسات نظر القضية المتبادلة للسب والقذف بين الفنانة ميار الببلاوي والداعية الإسلامي الشيخ محمد أبوبكر.

 

جاء ذلك على خلفية نزاع نشأ عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى تبادل البلاغات بين الطرفين وانتهى بإحالتهما للمحاكمة.

 

ففي مايو الماضي، تقدمت الفنانة ميار الببلاوي ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة، اتهمت فيه الشيخ محمد أبوبكر بإهانتها علنًا من خلال نشر فيديو على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، تضمن عبارات تمس شرفها وعفتها.

 

وأوضحت الفنانة ميار الببلاوي خلال البلاغ المقدم أمام الجهات المختصة أن تصرفات الشيخ أدت إلى أذى نفسي كبير لها ولعائلتها، وذكرت أنه كان يسعى لتحقيق مكاسب مادية من خلال استغلال اسمها وشهرتها لزيادة نسب المشاهدات على منصته.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق