القبض على لصوص سرقة المساكن والهواتف المحمولة بالنزهة ومصر الجديدة

منذ ساعتينآخر تحديث :
القبض على لصوص سرقة المساكن والهواتف المحمولة بالنزهة ومصر الجديدة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط 5 لصوص لاتهامهم بسرقة المساكن والهواتف المحمولة بالنزهة ومصر الجديدة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أيضا عاطل “له معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة النزهة وبحوزته مبلغ مالي – وبعض المشغولات الذهبية سرقها من داخل أحد المساكن بدائرة القسم.

وضمن الحملات الأمنية المكبرة للأجهزة الأمنية، تم ضبط عاطلان لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة لممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف.

وضبطت القوات الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة، وعلى الفور، اعترفا المتهمين بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميلهما سيئ النية وله معلومات جنائية، وتم ضبط المسروقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق