تفاصيل جديدة في واقعة سقوط أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة

17 أكتوبر 2024آخر تحديث :
تفاصيل جديدة في واقعة سقوط أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة

تلقى المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية، تقريرا من خالد العرفي رئيس حي غرب شبرا ان غرفة عمليات محافظة القليوبية، تلقت إخطارا اليوم بسقوط مينى باص خالي من الركاب بترعة الشرقاوية بمنطقة منطي بحي غرب شبرا الخيمة.

وعلى الفور عملت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور بالتحرك، حيث تبين أنه مينى باص خاص رحلات ولا يوجد به ركاب وكان متواجد أمام ورشة ولم تكن الفرامل مشدودة بشكل جيد؛ مما أدى إلى تحرك الأتوبيس باتجاه الترعة مما أدى لانزلاقه في الترعة.

وعلى الفور تم إرسال ونش حيث جرى رفعه من الترعة ولا يوجد إصابات ولا وفيات جراء هذا الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال السائق.

كما ناشدت محافظة القليوبية وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة حول مثل هذه الوقائع لمنع إثارة البلبلة والشائعات والمعلومات المغلوطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق