الأمن يستجيب لـ “بوابة “الجريمة”.. ويبحث عن كني “شيف الراقصات” بعد نشر التسجيلات المسربة

13 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الأمن يستجيب لـ “بوابة “الجريمة”.. ويبحث عن كني “شيف الراقصات” بعد نشر التسجيلات المسربة

استجابت الأجهزة الأمنية لـ “بوابة الجريمة”، بعد نشر تفاصيل التسجيلات المسربة لـ كني شيف الراقصات، الذي يستغل القاصرات ويقدمهن للملاهي والفجور، ويجبرهن على التوقيع على إيصالات أمانة.

استجابة لـ “بوابة الجريمة” 

وتكثف الأجهزة الأمنية في الوقت الحالي من جهودها، لضبط كني شيف الراقصات.

وكانت “بوابة الجريمة”، قد توصلت لكواليس أول ضحية من ضحايا كني شيف الرقاصات في الملاهي الليلية من الدقي والمهندسين والهرم لوسط البلد، بعد أن نشرنا تقريرا بالأمس عن كني والـ 7 راقصات لرصد الحكاية الكاملة لتاجر المتعة الحرام وكيفية إيقاع فريسته في شباك إيصالات الأمانة، وإما الرقص أو الحبس.

بهية ضحية كنى شريف

بهية الضحية الأولى لـ “كنى” عليها أحكام وهاربة من السجن في أحضان الملاهي الليلية تحت رعاية كني شيف الراقصات، ومن بين الأحكام الصادرة ضد الراقصة بهية قضية تبديد حملت رقم 4579 لسنة 2023 جنح الدقهلية، وحكم عليها فيها بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 3 آلاف جنيه، وقضية أخرى حكم عليها بالحبس لمدة سنتين.

شيف الراقصات

جدير بالذكر أن كنى شيف الرقاصات في الملاهي الليلية من الدقي والمهندسين والهرم لوسط البلد، كانت شهرته بين فتيات الليل وراغبي المتعة الحرام أشهر من النار على علم، فأين هو من مباحث الآداب بعدما استطاع أن يفرض سيطرته على الفتيات القاصرات وتشغيلهن في الرقص المثير بالحركات والملابس المخالفة؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق