بهية الضحية الأولى لـ كني شيف الراقصات.. هاربة من أحكام قضائية في أحضان الملاهي الليلية

8 أكتوبر 2024آخر تحديث :
بهية الضحية الأولى لـ كني شيف الراقصات.. هاربة من أحكام قضائية في أحضان الملاهي الليلية

توصلت بوابة الجريمة، لكواليس أول ضحية من ضحايا كني شيف الرقاصات في الملاهي الليلية من الدقي والمهندسين والهرم لوسط البلد، بعد أن نشرنا تقريرا بالأمس عن كني والـ 7 راقصات لرصد الحكاية الكاملة لتاجر المتعة الحرام، وكيفية إيقاع فرائسه في شباك إيصالات الأمانة، وإما الرقص أو الحبس.

 

الراقصة بهية الضحية الأولى لـ كنى عليها أحكام وهاربة من السجن في أحضان الملاهي الليلية تحت رعاية كني شيف الراقصات، ومن بين الأحكام الصادرة ضد الراقصة بهية قضية تبديد حملت رقم 4579 جنح الدقهلية، وحكم عليها فيها بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 3 آلاف جنيه، وقضية آخرى حكم عليها فيها بالحبس لمدة سنتين.

 

بهية الضحية الأولى لـ كني شيف الراقصات.. هاربة من أحكام قضائية في أحضان الملاهي الليلية

 

ونحن نلفت انتباه الأجهزة الأمنية لهذه الظاهرة، ونطالبها بضرورة تعقب تحركات الراقصة بهية في بارات المهندسين، فالشيف كني يسليم هذه الراقصة للزبائن آخر الليل بعد الاتفاق وقبض المعلوم، وهذه الحكايات يعرفها القاصي والداني في حي المهندسين.

 

جدير بالذكر، أن كنى شيف الرقاصات في الملاهي الليلية من الدقي والمهندسين والهرم، كانت شهرته بين فتيات الليل وراغبي المتعة الحرام أشهر من النار على علم، فأين هو من مباحث الآداب بعدما استطاع أن يفرض سيطرته على الفتيات القاصرات وتشغيلهن في الرقص المثير بالحركات والملابس المخالفة؟.

 

وفي الحلقه القادمة، سنتحدث عن سر زواج  كني شيف الراقصات من الراقصة حورية، وعلاقتها بالدكتور إسلام أحد الزبائن المعروفين في ملاهي المهندسين، وحكاية الـ 5 آلاف جنيه مقابل الليلة الواحدة، كما سنتحدث عن علاقة كني شيف الراقصات بأحد الأمناء الذي يوفر له الحماية.

 

انتظرونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق