القصة الكاملة لـ مقتل ممرض وتقطيع جثته وإلقائها في شوارع القاهرة 

4 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القصة الكاملة لـ مقتل ممرض وتقطيع جثته وإلقائها في شوارع القاهرة 

شهدت منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، جريمة مأساوية راح ضحيتها ممرض إثر قتله وتقطيع جثته، وإلقائها فى مناطق متفرقة بالعاصمة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة  بلاغا، يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

 

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه” ممرض” استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوما أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه، وفي أثناء القيام بتعذيبه توفى فى أيديهما وحاولا إخفاء الجثة فقطعاها داخل بانيو بشقة سكنية وتخلصا من الأشلاء في عدة مناطق.

 

القصة الكاملة لـ مقتل ممرض وتقطيع جثته وإلقائها في شوارع القاهرة

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

وقال المتهمان في اعترافهما، أمام رجال المباحث، إنهما تعرف على المتهم عبر “فيس بوك” حول مطالبته بتوفير فرصة عمل إضافية له، واستغلا ذلك في إيهامه بتوفير فرصة عمل له، بمبلغ كبير في عمل علاج طبيعي لمسن بمنزله، واستدرجاه من محافظة المنيا مسقط رأسه إلى القاهرة.

 

وأضافا أنهما احتجزاه لمدة يومين بشقة في الزاوية الحمراء واتصلا بأسرته لمطالبتها بفدية، وفي أثناء مقاومته لهما قاما بقتله، وقطعا جثمانه أشلاء وتخلصا منها.

 

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه هو الممرض مينا موسى، يعمل في مجال التمريض بمحافظة المنيا، وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان، زعما توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وعقب ذلك قاما بخطفه واحتجازه لمدة يومين ومطالبة أهليته بفدية مالية لإطلاق سراحه.

 

وأضافت التحريات أن الممرض مينا موسى حاول مقاومة الشابين، فأقدما على التخلص منه، وذبحه وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلاءه بعدد من المناطق من بينها بترعة الإسماعيلة، وأخرى تم إلقاؤها في مقالب قمامة للتخلص منها عن طريق الكلاب الضالة التي تنهشها، وذلك عقب تنفيذ الجريمة البشعة داخل شقة في منطقة الزاوية الحمراء.

 

وحررت أسرة المجني عليه محضرا، تفيد بخطفه ومساومتهم على مبلغ مالي من قبل مجهولين، وباجراء البحث والتحرى كان المتهمين قاموا بالتخلص من المجنى عليه .

 

وأمرت النيابة العامة، بطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة ، وانتداب الطب الشرعى واعداد تقرير الطبى بشان المجنى عليه ، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق