الداخلية : استحدثات سيارات مجهزة لـ استخراج جوازات السفر وشهادات التحركات للمواطنين

منذ 6 ساعاتآخر تحديث :
جواز السفر
جواز السفر

استحدثت وزارة الداخلية ،سيارات مجهزة لـ استخراج جوازات السفر وشهادات التحركات للمواطنين ؛ وذلك للتيسيرات للمواطنين للحصول على خدمات القطاع الوثائق .

جاء ذلك إستكمالاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل إستخدام التكنولوجيا الحديثة للإرتقاء بمستوى الخدمات الأمنية الجماهيرية الإلكترونية التى تقدمها قطاعات الوزارة والتى تسعى إلى تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين ، وفى ضوء إستحداث قطاع الوثائق بوزارة الداخلية لوحدات الجوازات المتنقلة .

 

 

وتقرر الدفع بعدة سيارات لمواقع (نادى الجزيرة – نادى المعادى – نادى هليوبوليس – نادى الشمس – كايرو فستيفال مول – نادى الصيد بالقطامية) لإستخراج جوازات السفر ، شهادات التحركات للمواطنين.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على مواكبة أوجه التطوير والتحديث بهدف التيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق