تنازل أسرتي ضحايا حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لذويهم

منذ ساعة واحدةآخر تحديث :
محكمة
محكمة

تنازلت أسرتا ضحايا حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن عن الحق المدني وقررتا التصالح مع الفنان، وتنظر محكمة جنح الشيخ زايد، بعد قليل ، أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن، بتهمة القتل الخطأ.

 

وكانت النيابة أمرت بصرف أبو الحسن من سراي النيابة، بعد الاستماع إلى أقواله في واقعة دهس سيدتين ووفاة إحداهما.

 

ووجهت النيابة الى الفنان عباس أبو الحسن تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر، ما أسفر عن إصابتهما بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهما.

 

 

وكانت إحدى الضحيتين وتدعى “حسنة حسن” (36 عامًا)، توفيت داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، متأثرة بإصابتها في الحادث.

 

وتبيّن أن السيدة المتوفاة لديها ثلاثة أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة “6 أكتوبر”، وأصيبت هي وسيدة أخرى نتيجة اصطدام سيارة الفنان بهما خلال عبورهما الطريق للذهاب إلى عملهما.

 

وبعد الحادث، نشر أبو الحسن عبر حسابه على منصة “إنستجرام” صورة لقدمه المصابة، وقال إنه خضع لجراحة دقيقة ناجحة في ساقه اليمنى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق