جد ينتقم من ابنه بقتل حفيديه واشعال النيران بالجثامين

22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
جد ينتقم من ابنه بقتل حفيديه واشعال النيران بالجثامين

تحقق النيابة المختصة، فى واقعة قيام شخص بانهاء حياة فيديه ذبحا بسلاح أبيض، في منزله بحي قنينص بسوريا، وفي محاولة منه لإخفاء معالم الجريمة وإبعاد الشبهات عن نفسه، أشعل النيران في جثتيهما.

 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى أجهزة الأمن السورية، بلاغا باندلاع حريق بشقة سكنية بحي قنينص في اللاذقية، وعثرت أجهزة الأمن على جثتي طفلين يبلغان من العمر (3-8) سنوات.

 

واكتشفت الشرطة أن الطفلين ذبحا قبل اندلاع الحريق بسكين عثر عليها في موقع الجريمة، وتوصلت التحقيقات إلى أن الحريق مُفتعل باستخدام أسطوانة غاز.

 

ودلت التحريات، إلى مرتكب الواقعة جد الطفين، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من ابنه “والد الطفلين”، مشيرا الى أنه قام بذبح الطفلين بسكين، وفي محاولة لإبعاد الشبهات عن نفسه وإخفاء معالم الجريمة، أشعل النيران المسكن بواسطة أسطوانة غاز، وإقدام على ارتكاب فعلته بسبب خلافات عائلية مع والد الضحيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق