القبض على سائق توك توك تعدى على قائد أتوبيس لخلافات على أولوية المرور

12 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القبض على سائق
القبض على سائق

كشفت أجهزة الامن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع “فيس بوك” بشأن تعدى سائق مركبة “توك توك” على سائق أتوبيس وإحداث إصابته، بسبب خلافات على أولوية المرور .

تابعت أجهزة وزارة الداخلية ، ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بشأن قيام سائق مركبة “توك توك” بالإصطدام بأتوبيس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وحدوث مشاجرة بين سائقيهما.

 

قام على إثرها سائق مركبة “التوك توك” بالتعدى على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض وإصابته وفر هاربًا.

وبالفحص تبين تلقى قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (سائق أتوبيس – مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء “مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى”).

 

وقرر أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق مركبة “توك توك” بسب خلاف على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بإحداث إصابته مستخدماً سلاح أبيض.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وأقر بإرتكابه الواقعة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق