ضبط تشكيل عصابي يدير مصنعا لـ العقاقير المخدرة بالجيزة

6 سبتمبر 2024آخر تحديث :
ضبط تشكيل عصابي يدير مصنعا لـ العقاقير المخدرة بالجيزة

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تشكيلا عصابيا شديد الخطورة بالجيزة، تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها، وتُقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 33 مليون جنيه.

ضبط تشكيل عصابي يدير مصنعا لـ العقاقير المخدرة بالجيزة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام تشكيل عصابى يضم عنصرين شديدي الخطورة الإجرامية؛ بتصنيع العقاقير المخدرة وترويجها على عملائهما بنطاق محافظة الجيزة .

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهدافهما وضبطهما ، وبحوزتهما (كمية أقراص مفتتة لعقار “الترامادول” المخدر وزنت 100 كيلو جرام – عدد من الأقراص المؤثرة لعقار “سولبادين” – كمية من المواد الكيميائية المستخدمة فى التصنيع وزنت 300 كيلو جرام – عدد من المعدات والأدوات المستخدمة فى التصنيع) .

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والإتجار بها، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (33 مليون جنيه تقريباً)، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق