الأمن يكشف حقيقة فيديو تعدي شرطي بالمرور على مواطن في القليوبية

4 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الأمن يكشف حقيقة فيديو تعدي شرطي بالمرور على مواطن في القليوبية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعي خلاله أحد الأشخاص قيام أحد رجال المرور بالتعدي عليه لفظياً والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

الأمن يكشف حقيقة فيديو تعدي شرطي بالمرور على مواطن في القليوبية

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعي خلاله أحد الأشخاص بأنه حال قيادته السيارة بأحد الطرق استوقفه أحد رجال المرور وتعدى عليه لفظياً وتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ (2) الجاري، وحال قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية، استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لارتكابه المخالفات التالية (استعمال المركبة الملاكي في غير الغرض المخصص لها واستخدامها كسيارة نقل– تركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة).

 

وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات في الإطار القانوني دون ثمة تجاوزات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق