اعتداء مروع على صحفي.. والشرطة تلاحق المتهمين الهاربين

3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
قوات الشرطة
قوات الشرطة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها للقبض على المتهمين بالاعتداء على الصحفي عمرو عطوة واحتجازه وتحطيم سيارته في دائرة قسم شرطة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

الاعتداء على الصحفي عمرو عطوة

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الشيخ زايد أول بلاغًا من الصحفي عمرو عطوة يفيد بتعرضه للاعتداء من قبل سيدة وخمسة أشخاص، حيث قاموا بضربه واحتجازه وتحطيم سيارته أثناء قيادته داخل نطاق القسم.

 

وأوضح عطوة في بلاغه أنه اصطدم بسيارة ملاكي تقودها السيدة، التي تُدعى “سارة ح”، قبل أن تستدعي خمسة أشخاص ليعتدوا عليه بالضرب والسب، ويحتجزوه في الشارع لمدة أربع ساعات قبل وصول شرطة النجدة.

 

وأكد الصحفي عمرو عطوة في أقواله أنه حرر محضرًا بقسم شرطة أول الشيخ زايد تحت رقم 3281 جنح، مشيرًا إلى أن المتهمين استخدموا “الجنازير” في تحطيم سيارته وهددوه بكل أشكال الترهيب أثناء عودته من أحد المستشفيات القريبة من موقع الحادث.

 

وتكثف مباحث الجيزة جهودها للقبض على المتهمين، حيث تمكنت وحدة مباحث الشيخ زايد من القبض على أحد المتهمين، فيما لا يزال أربعة آخرون هاربين، بينهم قائدة السيارة التي اصطدمت به ورجل أعمال يدعى “محمد . ب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق