خبير ذهب: الدهب زي الكهربا طالما لمس هيجيب سعره تاني.. وسيتجاوز 5 الآف

25 أغسطس 2024آخر تحديث :
خبير ذهب: الدهب زي الكهربا طالما لمس هيجيب سعره تاني.. وسيتجاوز 5 الآف

تحدث ياسر سعد خبير صناعة الذهب، عن أسباب تطورات أسعار الذهب خلال العام الجاري، موضحاً أن ارتفاع الذهب في أول العام الحالي، كان ارتفاعا محليا، بسبب التقييم الخاطئ لسعر الدولار، بجانب ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر.

 

وقال خلال حواره ببرنامج “أهل مصر” المذاع على قناة أزهري، إن الارتفاعات الحالية في أسعار الذهب طبيعية جيداً، مضيفا: “الذهب زي الكهرباء طالما لمس خلاص وهيجيب الرقم القياسي الذي وصل إليه، والفترة القادم سعر الذهب سيتجاوز 5 آلاف جنيه “.

 

وتابع: “سعر الذهب سيتجاوز 4 آلاف ونصف خلال الأيام القليلة اللي جاية، والعالم متخبط وهناك حالة ومخاوف من تطورات مما يحدث في أوكرانيا وغزة، وتطورات البحر الأحمر، بجانب تطورات الانتخابات الأمريكية”.

 

واستطرد: “الدولار كل ما يزيد الذهب ينزل، ولكن ما حدث في 2024 ان الذهب يرتفع مع ارتفاع الدولار، بسبب التوترات الجيوسياسية وفي ظل نسب التضخم العالية، والذهب هو العملة العالمية الوحيدة التي  لا تسقط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق