بـ 240 مليون جنيه.. إحباط تهريب 200 ألف قرص كبتاجون لخارج البلاد

20 أغسطس 2024آخر تحديث :
بـ 240 مليون جنيه.. إحباط تهريب 200 ألف قرص كبتاجون لخارج البلاد

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إحباط محاولة تهريب حوالي 200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون لخارج البلاد، بقيمة 240 مليون جنيه تقريبا.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاع أمن المنافذ وجهات الوزارة المعنية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (12 عنصر إجرامى – لخمسة منهم معلومات جنائية –  أحدهم سبق إتهامه فى عدد 7 قضايا ومحبوس حالياً لقضاء عقوبة على ذمة “إحدى قضايا الإتجار بالمخدرات”– جميعهم مقيمون  بمحافظة الشرقية) بمحاولة تهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر إلى خارج البلاد.

بـ 240 مليون جنيه.. إحباط تهريب 200 ألف قرص كبتاجون لخارج البلاد

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 من عناصر التشكيل “سيدات” أثناء إنهاء إجراءات سفرهن على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى ، وبحوزتهن (19كيلو جرام لعقار الكبتاجون المخدر) مخبأة بمخبىء سرى داخل الكراسى المتحركة الخاصة بهن وكذا طيات ملابسهن ، كما تم ضبط باقى عناصر التشكيل  وبحوزتهم (100 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر – كمية من الأقراص المؤثرة ) .

وبلغ إجمالى المضبوطات بـ (200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون) بقيمة مالية بلغت تقريباً (240 مليون جنيه) .

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق