النيابة تستدعي مسئولي فيوتشر لسؤالهم في قضية أحمد رفعت

18 أغسطس 2024آخر تحديث :
النيابة تستدعي مسئولي فيوتشر لسؤالهم في قضية أحمد رفعت

أمرت نيابة الاستئناف القاهرة، باستدعاء إداريي نادي فيوتشر، المسئولين عن تسجيل وإبرام العقود لسماع أقوالهم في قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت.

 

وكانت النيابة استمعت فى وقت سابق لعدد من الأشخاص حول القضية، ومنهم نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، وعبد الظاهر السقا.

 

وكان  النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإجراء تحقيقات موسعة بشأن موضوع اللاعب أحمد رفعت، وذلك للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته، ‏لبيان ما إذا كان قد شابتها أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه.

النيابة تستدعي مسئولي فيوتشر لسؤالهم في قضية أحمد رفعت

وستعلن النيابة العامة في حينه عما آلت إليه تلك التحقيقات.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه في وقت سابق، بإحالة الملف المتعلق بوفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة.

 

كما وجه السيسي بالتنسيق بين الجهات المعنية لحوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين للخارج، في أثناء فترة التجنيد، بما يضمن تسهيل الإجراءات لتحقيق المساواة في التعامل مع ذوي الشأن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق