مليون جنيه غرامة وسجن مؤبد لشبكة الاتجار بالبشر في القاهرة

18 أغسطس 2024آخر تحديث :
محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب، بمعاقبة ستة متهمين بـ الاتجار بالبشر وزراعة وبيع الأعضاء، غيابياً بالسجن المؤبد، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها مليون جنيه، مع مصادرة المضبوطات.

 

ترأس الجلسة المستشار مدبولي حلمي كساب، رئيس المحكمة، وضمّت عضوية المستشارين عبدالعظيم محمد العشري، أحمد ماهر الجندي، وأمير عادل رمزي، مع أمانة سر محمد جبر وإسلام عاشور.

 

أظهرت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 1545 لسنة 2024 جنايات دار السلام، والمقيدة برقم 104 لسنة 2024 القاهرة، أن المتهمين أسسوا جماعة إجرامية تهدف إلى الاتجار بالبشر ونقل وزراعة الأعضاء البشرية لتحقيق مكاسب مادية.

 

وقد تعاملت هذه الجماعة مع شخصين مستغلين حاجتهما المالية، حيث تم نقلهما إلى مستشفى خاص لاستئصال كلية من كل منهما، بهدف نقلها وزرعها لشخص آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق