مرتضى منصور: أسرة ضحية حادث أحمد فتوح تشترط اعتذارا علنيا وتصالح الزمالك

18 أغسطس 2024آخر تحديث :
أحمد فتوح
أحمد فتوح

صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بأن أسرة المرحوم السيد الشوبكي قد وافقت على التصالح والتسامح بعد استيفاء شروطها التي تضمنت اعتذاراً علنياً من السيد أحمد سالم، الذي استغل قناة الشمس للترويج للجنة إدارة نادي الزمالك، والتي وصفها منصور بـ”لجنة العار الفاشلة”، بعد أن اتهم المرحوم بالرعونة دون وجه حق.

 

وأضاف مرتضى منصور أن لجنة إدارة الزمالك رضخت لشروط أسرة المرحوم، حيث قام المتحدث الرسمي للنادي بتقديم اعتذار علني عن التصريحات التي أساءت للمرحوم. كما أصدرت اللجنة نعياً رسمياً باسم نادي الزمالك، على الرغم من تأخره، وذلك امتثالاً لطلب الأسرة.

 

وأكد المستشار مرتضى منصور أنه بناءً على طلب الأسرة المحترمة، سيتوجه اليوم الأحد وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر في تمام الساعة الرابعة عصراً. وفي المساء، سيتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم.

 

واختتم منصور تصريحاته بنفي ما تم تداوله عن حصول أسرة المرحوم السيد الشوبكي على مبلغ 15 مليون جنيه كفدية، مؤكداً أن هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة وأنه يجب التوقف عن نشر الشائعات التي تسيء لعائلة المتوفي وتضر بالموقف القانوني لأحمد فتوح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق