ضبط 11 طن دقيق مدعم و8 ملايين جنيه في قضايا تموينية ونقدية

14 أغسطس 2024آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية

شنت وزارة الداخلية، ممثلة في قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملات مكثفة لضبط الجرائم التموينية والاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

 

وأسفرت هذه الحملات، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن تحقيق نجاحات كبيرة في مكافحة الجرائم التي تمس الأمن الاقتصادي للمواطنين.

 

في مجال التموين، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط حوالي 11 طن من الدقيق الأبيض والبلدي المدعم، والذي كان مخصصًا للبيع في السوق السوداء.

 

هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق، ومنع التلاعب بأسعار الخبز وضمان توفيره بالسعر المقرر.

 

وفي سياق متصل، واصلت أجهزة الأمن حملاتها لضبط جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، حيث تم ضبط عدة قضايا تتعلق بالمضاربة على أسعار العملات وإخفائها عن التداول خارج نطاق السوق المصرفي الرسمي.

 

وقد بلغت القيمة المالية لهذه القضايا حوالي 8 ملايين جنيه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في جميع القضايا، وعرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية وزارة الداخلية للحفاظ على استقرار الأسواق وحماية الاقتصاد القومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق