توقعات الأرصاد.. حرارة شديدة ورطوبة مرتفعة تعم معظم المناطق

8 أغسطس 2024آخر تحديث :
الطقس
الطقس
توقّعَت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس طقسًا شديد الحرارة مع رطوبة مرتفعة خلال النهار على معظم المناطق، وحارًا رطبًا على السواحل الشمالية، ومائلًا للحرارة مع رطوبة ليلًا في معظم الأماكن.

شبورة مائية خفيفة صباحًا

كما تتوقع الهيئة استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما سيجعل الإحساس بحرارة الطقس أعلى من المتوقع بمقدار يتراوح بين 2 و3 درجات.
ومن المتوقع أيضًا حدوث شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، وأيضًا بالقرب من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة.
ويُتوقع اليوم أيضًا فرصًا لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، قد تكون رعدية أحيانًا، وقد تصل إلى حد السيول في مناطق مثل حلايب وشلاتين وأبو سمبل وأسوان ورأس بناس والوادى الجديد، مع نشاط في الرياح قد يثير الرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس:
  • القاهرة: العظمى 36 درجة مئوية، والصغرى 26 درجة مئوية.
  • الإسكندرية: العظمى 33 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة مئوية.
  • مطروح: العظمى 30 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة مئوية.
  • سوهاج: العظمى 41 درجة مئوية، والصغرى 27 درجة مئوية.
  • قنا: العظمى 43 درجة مئوية، والصغرى 28 درجة مئوية.
  • أسوان: العظمى 42 درجة مئوية، والصغرى 29 درجة مئوية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق