“هتاخدوا شهادات معتمدة”.. ضبط كيان تعليمي لاتهامه بالنصب على المواطنين بالوايلى

4 أغسطس 2024آخر تحديث :
“هتاخدوا شهادات معتمدة”.. ضبط كيان تعليمي لاتهامه بالنصب على المواطنين بالوايلى

نجحت مباحث الأموال العامة نتيجة لجهودها المستمرة، في ضبط كيان تعليمى”بدون ترخيص”.

وجاء الضبط، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم حصولهم على شهادات دراسية معتمدة بالوايلى .

“هتاخدوا شهادات معتمدة”.. ضبط كيان تعليمي لاتهامه بالنصب على المواطنين بالوايلى

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة) بإدارة كيان تعليمى “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة الوايلى بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية معتمدة فى مجالات مختلفة “على خلاف الحقيقة” مقابل مبالغ مالية ، وكذا الترويج لنشاطه الإجرامى على شبكة المعلومات الدولية”الإنترنت”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان، وبحوزته (مجموعة من الشهادات الدراسية “خالية البيانات”- مطبوعات دعائية وأكلاشيه خاصين بالكيان) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة .

يشار إلى أن هذا يأتي ضمن جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق