هروب من النوافذ بسلالم خشبية.. مشاهد مروعة من حريق مستشفى السادات

3 أغسطس 2024آخر تحديث :
حريق هائل
حريق هائل

نشب حريق في مستشفى السادات المركزي اليوم السبت، مما أدى إلى تصاعد الأدخنة وإصابة 8 أشخاص بحالات اختناق، وهرعت قوات الشرطة والحماية المدنية إلى مكان الحادث فور ورود البلاغ.

هروب المرضى والموظفين

في مشهد مأساوي، لجأ المرضى والموظفون إلى الهروب من النوافذ باستخدام سلالم خشبية خشية امتداد النيران إليهم.

تفاصيل الحريق والسيطرة عليه

أفاد الفحص المبدئي بأن الحريق بدأ في غرفة للمستلزمات الطبية. تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح.

الإجراءات الفورية

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العقيد نضال المغربي بشأن الحريق، وتم إرسال ثلاث سيارات إطفاء إلى الموقع.

متابعة المحافظ للموقف

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن هناك متابعة مستمرة وتنسيق بين الأجهزة المختلفة للسيطرة على الموقف وضمان سلامة الجميع.

نقل المرضى

بسبب تصاعد الأدخنة، تم نقل 12 حالة من الحضانات إلى مستشفى هرمل التخصصي، و10 حالات عناية مركزة إلى مستشفى السادات التخصصي، وجميع المرضى في حالة جيدة ومستقرة.

التحقيقات الأولية

أشار وكيل وزارة الصحة إلى أن الحريق نشب في بدروم المستشفى وتمت السيطرة عليه بسرعة، ويتم إعداد تقرير مفصل عن الحالة الصحية للمرضى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق