القبض على 6 لصوص لارتكاب جرائم سرقات متنوعة في القاهرة

29 يوليو 2024آخر تحديث :
القبض على 6 لصوص لارتكاب جرائم سرقات متنوعة في القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 6 لصوص لارتكاب جرائم سرقات متنوعة بعين شمس ومصر القديمة والنزهة.

 

تعود البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ( عاطلان – لأحدهما معلومات جنائية) لقيامهما بسرقة (حقيبة بها مبلغ مالى – بعض الأوراق) من (أحد المواطنين – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) مستقلان دراجة نارية ولاذا بالفرار، وبحوزتهما (مبلغ مالى من متحصلات الواقعة – 2 دراجة نارية – كمية من مخدر الهيروين).

 

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وحيازة المادة المخدرة بقصد التعاطى، كما أضافا بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية وشراء بعض الأجهزة الكهربائية.

 

كما تم ضبط (عاطلان “لأحدهما معلومات جنائية” – مقيمان محافظة الجيزة) لقيامهما بسرقة دراجة نارية ملك (أحد المواطنين – مقيم بمحافظة الجيزة) حال تركها بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبتطوير مناقشتهما إعترفا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية، وأقرا بإرتكاب (3) وقائع سرقة أخرى، وتم بإرشادهما ضبط الدراجات النارية المُستولى عليها.

 

ونجحت اجهزة الامن فى ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لإرتكابه (6 وقائع سرقة متنوعة بأسلوب “المغافلة”)، وأرشد عن كافة المسروقات المُستولى عليها لدى (عميله سيئ النية “له معلومات جنائية”).

 

كما ألقى رجال المباحث القبض على (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) لقيامه بسرقة (مبلغ مالى – عدد من السبائك الذهبية – جهاز “لاب توب”) من داخل أحد مكاتب المحاماة بدائرة قسم شرطة النزهة عن طريق كسر باب شرفة المكتب.. حال إستقلاله دراجة نارية بدون لوحات “مبلغ بسرقتها”.

 

وتم بإرشاده ضبط المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق